مطار القاهرة يصادر 13 طرداً لحسين سالم …وسالم غادر لندن إلى العاصمة الهولندية أمستردام

10 مايو

صادرت سلطات مطار القاهرة 13 طرداً لحسين سالم، رجل الأعمال المصرى الهارب، وسمحت بسفر 83 طردًا إلى جدة بعد التأكد من ملكيتها للأمير السعودى منصور بن مقرن، وذلك فى إطار قضية طرود حسين سالم التى منعت سلطات الجمارك سفرها منذ أسبوعى، حيث أكدت التحريات أن الطرود تخص رجل الأعمال الهارب حسين سالم وأسرته، وتحتوى على متعلقات شخصية وملابس له ولأسرته، بالإضافة إلى عدد كبير من الصور والسجاد والتحف، وصودر طرد يحتوى على قرون من العاج والخشب وفراء حيوان ممنوع تداوله طبقا لقوانين الحياة البرية والاتفاقيات الدولية.

كما قررت النيابة وضع 3 طرود على ذمة مصلحة الدمغة والموازين، لحين صدور قرار نهائى بشأنها.

تسلمت سلطات بالمطار صورة من القرار النهائى من نيابة النزهة، لبدء تنفيذه بقرية البضائع بمطار القاهرة، حيث سيتم شحن 83 طرداً طبقا للقرار على إحدى الطائرات المتجهة إلى جدة.
وعلمت أخبار مصر  أن سالم غادر لندن بعد شائعة ترددت عن محاولة اغتياله الأسبوع الماضى، وقد وصل سالم إلى العاصمة الهولندية أمستردام تحت حراسة مشددة تشرف عليها لويدز أوف لندن”، وشوهد سالم اليوم الثلاثاء، بميدان “الدام” أشهر ميادين العاصمة الهولندية بأحد الكافيهات.

يذكر أن حسين سالم غادر مصر بتاربخ 3 فبراير، متوجها إلى دبى، ومنها إلى لندن، ويعد سالم علامة استفهام كبيرة لأنه أبرز المشاركين فى شركة غاز شرق المتوسط “أى أم جى” للغاز الطبيعى المصدّرة للغاز لإسرائيل، هذا بالإضافة إلى امتلاكه عدداً كبيراً من الفنادق فى مدينة شرم الشيخ.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: