ممثلة هندية تنتشر صورها عبر الإنترنت باسم بلقيس علي عبد الله صالح

16 أكتوبر

رغم أنها لا تعرف العربية ولم تزر العالم العربي، إلا أن صور الممثلة الهندية “سيرديفي فيجاياكومار” اشتهرت عبر الانترنت حول العالم، على أنها صورة ابنة الرئيس اليمني علي عبدالله صالح.

حين تكتب في خانة البحث عن الصور التابع للمحرك العالمي (Google) “بلقيس علي عبدالله صالح” تجد أكثر من 30 ألف نتيجة، لكن أيا من تلك الصور لا يعود إلى ابنة الرئيس اليمني.

وانطلقت الشائعة حين بدأت مجموعة من المنتديات العربية نشر قائمة ببنات الرؤساء وزوجاتهم، كان على رأس القائمة آنذاك ابنة العقيد معمر القذافي عائشة.

وبعكس عائشة بنت معمر التي تقلدت مناصب رسمية، فإن بلقيس ابنة الرئيس صالح ليس لها نشاط سياسي رسمي، بل إن مشاركاتها متخصصة في الأعمال الخيرية وتلك المتعلقة بالتربية والتعليم، وكان آخر ظهور إعلامي لها لقاء استقبلت فيه الشيخة منال بنت محمد بن راشد ضمن وفد إماراتي رسمي مختص بالتعليم، ونشرت عنه صحيفة البيان الإماراتية في أكتوبر 2007.


سيرديفي فيجاياكومار

أما الفنانة الهندية التي اشتهرت على أنها ابنة الرئيس صالح، فهي ابنة الممثل الهندي تاميلي هو فيجاياكومار، والذي عمل في مجال التمثيل منذ العام 1973م، ولا يزال يمثل في أحد أنجح المسلسلات التلفزيونية الهندية.

ولدت سيرديفي في عام 1986م، وبدأت مسيرتها في التمثيل عام 1992، وقدمت للسينما الهندية حتى اليوم ما يزيد عن 17 عملا، وهي تصور هذه الأيام فيلمها الثامن عشر (cell phone).

في يونيو/حزيران من عام 2009 نقلت وسائل الإعلام الهندية خبر حفل زفافها إلى رجل أعمال أمريكي هندي اسمه “راهول”، وانتشرت صور الحفل والفيديوهات على “يويتوب”، وفي المواقع الإلكترونية المختلفة، ويبدو أن شائعة صورة ابنة الرئيس صالح بدأت في تلك الفترة. 

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: