بالصور سليم العوا يهاجم الاقباط ويحذر من استمرار المجلس العسكرى فى السلطه .

21 أكتوبر

كتب:::سوزان مرمر:::
حذر محمد سليم العوا المفكر الاسلامى والمرشح المحتمل لرئاسه الجمهوريه من استمرار المجلس العسكرى فى اداره شئون البلاد بدعوى ان هناك تدهور امنى واقتصادى وانه وقت غير مناسب لرئبيس مدنى ويعود لهم الحكم الذى اخذوة منذ ثورة 23 يوليو.
ودعا العوا للضغط بكل الوسائل المشروعه لانهاء الحكم العسكرى كما يدعو البعض فى نوفمبر او ابريل.
جاء ذلك خلال ندوه اقامها نادى جزيره الورد بالمنصوره تحت عنوان (مصر الى اين ) حضرها اكثر من الفين مواطن من اهالى الدقهليه .
وهاجم الدكتور سليم العوا المفكر الاسلامى والمرشح الحتمل لرئاسه الجمهوريه جموع الاقباط بسبب عدم اقبالهم على الانتخابات لمجلسى الشعب والشورى
وقال العوا ان ماحدث فى ماسبيروكان ليس فتنه فقد خرج الاقباط فى مسره سلميه ولكن اندساس عناصر غير معروفه من شارعين بجانب ماسبيرو كان كالكماشه ولا يشا المجلس العسكرى الافصاح عنها ونحن نتعجب من هذ ا التكتم فادعو المجلس العسكرى الافصاح عن هذه العناصر والا يخاف المجلس من ان يقولو من هم حتى نفضحهم.
والذى بيننا وبين الاقباط لحمه وسده وشراكه فى ماء وتراب الوطن وان واجب قوات الجيش وكذلك الشرطه بالقبض على هؤلاء الجناه.
وواصل العوا “واطالب بالاسراع بتنظيم قانون الانتخابات للقيادات الجدامعيه والعوده بالانتخاب وهذا افضل من ضياع الثقه فيمن يديرون شؤون البلاد وافضل ان يضيع شهر من العام الدراسى من ان نقع فى براثن هذه القيادات الغير منتخبه.
والوم على ابناؤنا الطلاب من حبس العمداء حتى لو كانوا ساس الفساد ولكن لا يجوز لهم ذلك فاين الاحترام بين الطلاب واساتذتهم رغم ان مطالبكم مشروعه ولكن الطريقه خاطئه فلا يجوز حبس اى احد حتى يقضى حاجاته فى اكياس بلاستيكيه والحكومه الان ضعيفه فلو كانت الحكومه قويه لاخذت هؤلاء الطلاب بتهمه الجنحه“.
واهنىء الشعب الليبى على تحررة ولكننى احذرهم من الناتو فيخرج القذافى ليدخل الناتو وقد ابلغت الحكومه الانتقاليه فى ليبيا بذلك فالناتو نحن الذين استدركناه من هنا وقد علقت حملتى الرئاسيه منذ الغموض الذى بدا يحل على البلاد من الفوضى والفتن انا مستمر بكل قوه ولكن الكلام فى الرئاسه ليس وقته الآن.

{{{SUZAN MRMR}}}

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: