بالصور.. في نادي ليونز ..غادة عبد الرازق تسخر من شباب التحرير لأنهم سبب نجاح مسلسلها

21 أكتوبر

اعتبرت  غادة عبد الرازق أن الهجوم الذي شن عليها من قبل شباب التحرير ووضعها ضمن القوائم السوداء لأعداء الثورة المصرية ساعدها بشكل كبير في نجاح مسلسلها سمارة.

وأكدت غادة عبد الرازق أن دعوات مقاطعة مسلسلها اتت بثمارها العكسية في نجاح وانتشار المسلسل وعرضه على عدد كبير من القنوات الفضائية، مضيفة أنه بالرغم من دعوات المقاطعة التي دعا لها “شباب التحرير” إلا أن المسلسل حقق نسب مشاهدة عالية جدا.

جاء ذلك خلال الندوة التي اقيمت في نادي ليونز كليوباترا لتكريم أبطال مسلسل “سمارة” الذي عرض في شهر رمضان الفائت وقام اعضاء النادي بتكريم غادة عن دورها ببطولة المسلسل، والفنانة لوسي واحمد وفيق والمؤلف مصطفى محرم.

وأشارت إلى أنها سعيدة جدا لهذه النوعية من دعوات المقاطعة، وبطريقة استفزازية قالت احب ان اوجه لـ “شباب التحرير” كل الشكر والتقدير والتحية لدعوتهم لمقاطعة اعمالي الفنية.

بينما رفضت التحدث مرة اخرى عن موقفها المتضامن مع الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك، قائلة إن كلنا ولدنا في هذا البلد، وكلنا نحبه، ولكن كل منا يحبه بطريقته، ويرى مصلحته من وجهة نظر مختلفة، تماماً مثل الأب والأم فكلٌ منهما يريد مصلحة ابنه ولكن كل واحد منهما يرى هذه المصلحة من وجهة نظر مختلفة عن الآخر.

دعت إلى اقامة الندوة رئيس نادي ليونز كليوباترا سناء السروجي، وأدارها رئيس نادي ليونز النيل  سمير صبري، وشهدت تواجد معظم أبطال المسلسل وعلى رأسهم غادة عبد الرازق، ولوسي، وأحمد وفيق، والمؤلف مصطفى محرم، إلى جانب تواجد كثيف من عضوات النادي اللاتي تهافتن على التقاط الصور مع أبطال العمل.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: