إضراب العاملين بكلية رياض الأطفال بجامعة المنصورة احتجاجا علي تعسف عميدة الكلية .

26 أكتوبر

كتب ::: سوزان مرمر
أعلن ظهر اليوم العشرات من موظفي كلية رياض الأطفال بجامعة المنصورة إضرابهم عن العمل وتقديم طلبات نقل جماعية بلغ عدد الموقعين علي طلب النقل 23 موظف ..
وذلك بسبب سوء معاملة الدكتورة سمية عبد الحميد عميدة الكلية مع الموظفين ووقف مكافأتهم وحوافزهم ومرتب شهر أكتوبر بحجة عدم وجود ميزانية وأكد المتظاهرون أن عميدة الكلية منذ أن تسلمت عملها منذ 4 شهور فقط ليتم تعينها وليست بالانتخاب وهي تتفنن في أهدار حقوق العاملين بالكلية والبالغ عددهم 53 موظفا …
وأكد جورج عادل موظف بالشئون المالية أنني مارست هذا العمل باعتباري حاصل علي بكالوريوس تجارة ألا أن العميدة جاءت لتلحقني بقسم شئون الطلبة وفي غير مجال تخصصي وهذا تم لجميع العاملين يعملون في غير أماكن تخصصهم لضياع فرص الترقية.
وأضافت هبة سمير في مكتب سكرتارية العميدة أن ما يحدث معنا كمكتب مكون من 4 أشخاص ثلاث فتيات وشاب من أهدار لحقوقنا المالية حيث تقوم بإجبارنا علي الاستمرار علي العمل بعد ساعات العمل الرسمية ولساعات تتعدي ساعتين دون صرف بدل التأخير والجهد حسب القانون والذي كان من سبقوها يقومون بصرفة .
ويضيف محمد رفعت مسئول أمن بالكلية نحن أربعة أشخاص نعمل علي أمن الكلية والتي تبلغ مساحتها 4 ألاف و400 متر وهذا العدد لا يكفي لحراسة شخص واحد كما يحدث للحراسة الليلية وسبق التعدي علي أحدنا من بلطجية وهذا الأمر يجعلنا نعمل بلا راحات ولا نصرف بدل الجمعة ولا بدل مناسبات وحتي المرتب البند لا يسمح علما بأن الميزانية يتم صرفها علي أساتذة الكلية والمعامل.
ويضيف محمد بشار أحد العمال الأربعة فقط الذين يعملون في الكلية أنهم يحملون عبئ الكلية علي ظهورهم من نظافة وتوصيل البوسطة غير الأعمال الأخرى الداخلية ولا يحصلون علي مستحقاته بل حتي المرتب والبدلات وعيد الفطر الماضي ودخول المدارس مكافآت جميعها كانت تصرف وجاءت العميدة لتوقف كل هذه المكافآت ومرتباتنا ضعيفة فكيف نعيش نحن وأسرنا.
وأكد المتظاهرون أننا نقف اليوم وقفة سلمية وإضراب تام عن العمل وخاصة أننا نعيش علي مرتب توقف لأن البند لا يسمح لنا فقط ولكن لأساتذة الكلية البند مفتوح .

ونطالب بحقوقنا ورحيل عميدة الكلية التي تمادت في قراراتها التعسفية لظلم العاملين بالكلية وألا سنستمر في الإضراب والإصرار علي النقل الجماعي لتدير الكلية.

{{{SUZAN MRMR}}}
Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: