القابضون على مصر……بقلم / محمد عبد الحميد

15 نوفمبر

أيها القابضون على زمام الأمور فى مصر أيها الجاثمون على صدور العباد، أيها الطامعون فى استعادة هيمنتكم وتحكمكم واستغلالكم، أيها الطامحين لاعادة الشعب الى محبسه لاخفاء عواركم وفسادكم….. احترت فى أمركم!… كيف تغامرون بأمن بلادنا وشعبنا…وأنتم قد نسب اليكم المشاركة فى نصر أكتوبر!…كيف تفرطون فى لائحة شرف لاتقدر بثمن؟!..هل جرفكم نظام المخلوع وزبانيته الى وحل فساده فصار أمن مصر و شعبها أهون عليكم من الفكاك من آثار شباكه؟!….

أيها القابضون على زمام الأمور، ليس من حقكقم اطلاقا” اقرار أى شئ نيابة عنا،…… ليس من سلطتكم اصدار القرارات دون الرجوع للشعب ، كما أن من تختارونهم للحوار ليسوا ممثلين لكل فئات الشعب، وليس من حقكم ولا من مصلحة البلاد استمرار التعتيم وعدم المكاشفة……..كل ماعليكم أن تنفذوا ما قام الشعب بالثورة من أجله من القضاء على الفساد والغاء حالة الطوارئ التى لازمتنا طوال حياتنا، والغاء جهاز أمن الدولة بممارساته المعروفة والمرفوضة وليس تغيير اسمه أو عنوانه أو ملابسه وانما الغاء ممارساته.
وغيرها من المطالب التى لم تتحقق!،…. ولن يستسلم الشعب مجددا” للجلادين مهما دفع من ثمن ومهما حاول الفاسدين تجويعه أو تخويفه بعجلة الانتاج أو افتعال أزمة غاز أو بنزين أو سولار، فكل هذه الحيل وغيرها أصبح الشعب البسيط يفهمها ولا تنطلى عليه،.. فكفاكم مواربة وكفاكم التفافات على ارادة الشعب وكفاكم محاولات الوصاية عليه واستغلاله حتى لا تذهب الأمور الى أسوأ مما وصلت اليه، وحتى لاينفرط عقد وحدة الدولة وشعبها.
ولا تظنوا أننا سنترحم على من أفسد هو وزبانيته مجتمعا” بأكمله، حتى هوائه ومائه أصبح ملوثا” فاسدا”، ولن ينهزم الشعب معنويا” بكل هذه الضغوط لدرجة أن يقبل بما سوف يعرض عليه ، فلا تهدروا الوقت والجهد أكثر من ذلك ولنبدأ فى ازالة ال
Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: