نشر صور لفرد شرطة يطلق النار بالتحرير.. وارتفاع المتظاهرين لأكثر من 10ألاف

19 نوفمبر

  • الأمن يطارد متظاهرين في الشوارع المحيطة بالسفارة الأمريكية.. وحازم أبو إسماعيل يدعو للنزول لحماية متظاهري التحرير
  • نشرت جريدة البديل  صور لأحد أفراد الشرطة أثناء إطلاقه النار من أحد البنادق ضد المتظاهرين في التحرير.. ويظهر في الصورة التي التقطها أحد الناشطين من إحدى العمارات ضابط الشرطة يمسك من البندقية بينما تنطلق من فوهتها شعلة من النيران .
    وقال شهود عيان إن أكثر من 10 آلاف متظاهر يتظاهرون الآن في التحرير فيما لا تزال الاشتباكات متواصلة بالمنطقة .. وقامت قوات من الشرطة بإغلاق شارع قصر العيني ومنع وصول المتضامنين للتحرير .
    فيما أعاد عدد من الأطباء العمل بالمستشفى الميداني بالتحرير ووجهوا نداءات للمواطنين بإرسال الأدوية لهم في ظل تزايد أعداد المصابين جراء عنف استخدام الداخلية للعنف المفرط مع متظاهري التحرير .. وقدر شهود عيان عدد المصابين بالمواجهات بأكثر من 150 مصابا وأشاروا إلى أن الإصابات تنوعت بين الاختناق بقنابل الغاز والإصابة بالرصاص المطاطي و الخرطوش.
    وقال شهود عيان إن قوات الامن تطارد عدد من المتظاهرين في الشوارع المحيطة بالسفارة الامريكية ومن جانبه دعا حازم صلاح أبو إسماعيل للنزول لحماية المتظاهرين .. وقال أنه مع كل من ينزل إلى ميدان التحرير الآن لحماية المتظاهرين من الاعتداء الوحشي عليهم
    من ناحية أخرى كشفت صور للبديل تساقط القنابل المسيلة للدموع على ميدان التحرير بكثافة ، وهو ما جعل المتظاهرين يردون بالحجارة بعد إغلاق مداخل الميدان و زيادة أعداد المصابين بينهم .
    Advertisements

    اترك رد

    إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

    شعار وردبرس.كوم

    أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

    Google+ photo

    أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

    صورة تويتر

    أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

    Facebook photo

    أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

    w

    Connecting to %s

    %d مدونون معجبون بهذه: